h

Kellog's... from bed to the street!


lunes, 10 de agosto de 2015

Buenos días!! El otro día paseando por Palma entré en Women Secret y vi esta camiseta/vestido/pijama y me encantó, lo vendían como camisón pero me pareció tan chulo y original que lo he querido como vestido. Al ser ancho, tipo camiseta larga es muy fresquito y puedo combinarlo tanto para la calle como para la playa. Seguro que a más de uno le ha pasado, o al menos yo no es la primera vez que lo hago... de la cama a la calle! jajaja Espero que os guste, Feliz Lunes!!

Good morning! Some days ago walking around the city I went to Women's Secret and I saw this t-shirt/dress/pajama and I loved it, it was sold as nightgown but it seemed so cool and original than what I wanted as a dress. Being wide, as long shirt is very cool and I can combine for the street or for the beach. Surely more than one has happened, or at least is not the first time I do ... from bed to the street! hahaha I Hope you like it, Happy Monday !!

¡¡¡Besos, mil gracias por vuestros comentarios!!! ♥







13 comentarios:

  1. jeje genial! me gusta el vestido!


    http://www.letiziabarcelona.com

    ResponderEliminar
  2. Jajajaja pues si que seria comodo si de la cama a la calle.
    La verdad que es una chulada.
    Estás preciosa!

    Un besito!
    Essence Of Electricsbubbles

    ResponderEliminar
  3. Muy chuli el outfit!!

    un besote!

    http://pitufinisima.blogspot.com.es/

    ResponderEliminar
  4. cheng0924
    air jordan shoes, http://www.airjordanshoes.us.org/
    soccer jerseys, http://www.cheapsoccerjersey.net/
    air jordan 4, http://www.airjordan4.org/
    tory burch outlet, http://www.toryburch.in.net/
    longchamp handbags, http://www.longchamphandbag.us.com/
    cheap jordans, http://www.cheapjordanshoes.in.net/
    air max 2015, http://www.airmax2015.in.net/
    asics, http://www.asicsisrael.com/
    michael kors outlet, http://www.michaelkors-outlets.us.com/
    kobe shoes, http://www.kobeshoes.us/
    hermes birkin, http://www.hermesbirkin.org/
    air max 90, http://www.airmax90.us.com/
    cheap michael kors handbags, http://www.cheapmichaelkorshandbag.in.net/
    ray ban sunglasses, http://www.raybansunglass.com.au/
    coach outlet, http://www.coachoutletstores.com.co/
    vans shoes, http://www.vans-shoes.cc/
    ray ban sunglasses, http://www.raybansunglassesonline.us.com/
    louis vuitton bags, http://www.louisvuittonbag.us.com/
    louis vuitton, http://www.louisvuitton.in.net/
    beats by dr dre, http://www.beatsbydrdre-headphones.us.com/

    ResponderEliminar
  5. تستحق السيارة الفاخرة مستوى أعلى من العناية والصيانة مقارنة بالسيارات العادية مثل تويوتا أو هوندا. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى اصطحابه إلى ورشة صيانة سيارات ذات سمعة طيبة في دبي على أساس منتظم. عند القيام بذلك ، يمكنك جعله يلمع وأداءه تمامًا كما فعلت عند شرائه جديدًا.

    فيما يلي طرق كيفية الحفاظ على امتلاكك الثمين جميلًا وقويًا في السنوات القادمة.

    التفاصيل الداخلية - يجب تنظيف المقاعد الجلدية وعجلات القيادة المغطاة بالجلد جيدًا باستخدام منتج مصمم خصيصًا للأسطح الجلدية. عندما يتعلق الأمر بالسجاد ، يوصى باستخدام شامبو سجاد عالي الجودة وفرشاة جيدة. يمكن استخدام قطعة قماش عادية ورذاذ تنظيف للوحات العدادات البلاستيكية ، ولكن إذا كانت المقصورة تحتوي على أسطح خشبية أو تقليم ، فمن الضروري استخدام ملمع القطع وقطعة قماش من الألياف الدقيقة.
    غسيل السيارات - السيارة الراقية تستحق أن يتم غسلها أسبوعياً لمنع الحطام والمواد الأخرى من تقليص قشرة الطلاء. هنا في دبي ، حيث توجد حرارة شديدة ، يعد هذا أمرًا ضروريًا حتى بالنسبة للموديلات القياسية.
    القيادة بشكل صحيح - على الرغم من أن السيارات الفاخرة مبنية بقوة ، إلا أنك تحتاج إلى اتباع بعض ممارسات القيادة لإبقائها في حالة ممتازة. قدر الإمكان ، تجنب الفرملة الشديدة لأنها يمكن أن تسرع من تآكل وسادات الفرامل والدوارات. من المهم أيضًا إيقاف سيارتك في مرآب كلما أمكن ذلك للحفاظ عليها محمية تمامًا من الحرارة الشديدة والبرودة ، والتي يمكن أن تتسبب في تلف البطاريات والخراطيم والأحزمة وأنظمة السيارات الأخرى. وفي الوقت نفسه ، يجب أيضًا نفخ الإطارات وتدويرها بشكل صحيح وفقًا للجدول الزمني الموصى به من المصنع لضمان عدم تآكل المداس بسرعة وبشكل غير متساو.
    جدول الصيانة - إن أبسط خدمات صيانة السيارات - أحدها تغيير الزيت - تزود سيارتك بالأداء الأمثل ، لذلك يجب ألا تتخطاها أبدًا. لمعرفة فترات الخدمة الصحيحة ، ابق على اتصال مع مرآب السيارات في دبي.
    هذه ليست سوى بعض الطرق حول كيفية الحفاظ على جمال وأداء السيارة الفاخرة. للتأكد من أنها ستصمد أمام اختبار الزمن ، تحتاج إلى الاستعانة بالخبراء لأنه لا يوجد أحد يقوم بخدمة وإصلاح السيارات في دبي أفضل مما يستطيع.



    صيانة مرسيدس

    صيانة بي ام دبليو

    ResponderEliminar
  6. يتجاهل الكثير من الناس أضواء التحذير المزعجة أو لديهم خدمة صيانة دورية للسيارات وقد يؤدي هذا الجهل إلى حوادث غير متوقعة وإصلاحات باهظة الثمن في كثير من الأحيان. يمكن للصيانة المجدولة ، بما في ذلك تغيير الزيت الروتيني والخدمات الموصى بها من قبل الشركة المصنعة اكتشاف المشكلات قبل تصاعدها. ما قد يكون مشكلة بسيطة للغاية الآن قد يتطور بسرعة إلى مشكلة تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة للغاية إذا لم تتم معالجتها على الفور من قبل ميكانيكي ماهر.

    لماذا تحدث الحوادث غير المتوقعة

    السلامة هي الشغل الشاغل عند إهمال صيانة السيارة. يمكن أن تؤدي الأعطال الميكانيكية إلى وقوع حادث خطير أثناء القيادة. في عدد من الحالات ، يكون سبب هذه الأعطال هو التآكل العادي أو نقص الصيانة المناسبة. قد تؤدي مشكلة بسيطة مثل شفرات المساحات الممزقة أو المتشققة إلى إضعاف الرؤية. تتآكل الفرامل بمرور الوقت.

    كلما زادت قيادتك لسيارتك واستخدمت الفرامل ، زاد تآكلها. ومن ثم ، يجب استبدالها في نهاية المطاف. يمكن أن تؤدي الفرامل المعيبة إلى وضع شديد الخطورة. لماذا المخاطرة بحادث بينما يمكن تفاديه بسهولة؟

    في زيارتك لشركة متخصصة في العناية بالسيارات بانتظام ، من أجل رعاية وصيانة السيارات المجدولة ، يقوم مقدمو الخدمة بفحص سيارتك بدقة لإبلاغك بأي إصلاحات مطلوبة. كما أنهم يساعدونك عندما يتعلق الأمر بالإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول صيانة سيارتك.

    تعرف على سبب توقف المركبات عن العمل

    ليس هناك ما هو أسوأ من انهيار سيارة في منتصف الطريق. إذا حدث هذا ، لديك خياران متبقيان - إحضار سيارتك إلى أقرب متجر خدمة سيارات أو سحبها. دعنا نتحقق من أهم أسباب تعطل السيارة لأن معرفتها ستساعدك على تجنب مثل هذه المشكلات.

    ارتفاع درجة الحرارة هو أحد الأسباب الشائعة لتعطل السيارة. قد ينتج هذا عن خلل في نظام التبريد للسيارة ، خاصة خلال أيام الصيف. لإبعاد هذه المشكلة ، من المهم دائمًا فحص مستويات السوائل في نظام التبريد بانتظام. يمكن أيضًا تشغيل السخانات لتحويل الحرارة بعيدًا عن محرك سيارتك.
    لسوء الحظ ، لا تعطي البطارية أي تحذير قبل نفاد الطاقة. غالبًا ما تحدث البطاريات الميتة أو الفارغة بسبب خلل في المولد. قد يحدث ذلك أيضًا بسبب ترك أضواء السيارة مضاءة عن طريق الخطأ في الليل. إذا استغرقت سيارتك وقتًا أطول لبدء التشغيل ، فقد تنفد البطارية في أي وقت قريبًا. لتجنب هذه المشكلة ، تأكد من اختبار البطارية باستخدام جهاز اختبار بسيط متوفر في المتاجر المحلية.
    وبالتالي ، فإن أخذ سيارتك إلى خدمات التنظيف والتفاصيل المنتظمة للسيارة في كالجاري من أجل الصيانة المناسبة للسيارة هو أفضل وسيلة للتأكد من أن سيارتك لا تتعطل. نأمل أن يساعدك تذكر نصائح الأمان على منع وقوع الحوادث.


    ورشة سطحه


    صيانة اودي


    صيانة مرسيدس


    مركز الفحص المتكامل

    ResponderEliminar

  7. المطالب المتزايدة لمتخصصي التصميم الجرافيكي في تورنتو


    مع التعزيز المستمر في مجال التكنولوجيا ، يتم إنشاء برامج جديدة كل يوم. هذا يعطي ازدهارًا جيدًا لكل مجال وصناعة والتي تشمل أيضًا مجال الرسومات والتصميم. من أجل تعزيز سمعة أعمالهم ، وجعل مواقعهم الرسمية تبدو جذابة للغاية ومغرية لعملائهم المحتملين ، يختار رواد الأعمال ورجال الأعمال خدمات المهنيين العاملين في هذا المجال. في واقع الأمر ، مع ثورات التصنيع في الأيام الحديثة ، لوحظ دفعة جيدة في سوق التصميم الجرافيكي في تورنتو والتصميم الجرافيكي في ميسيسوجا.

    لم يسهّل التصنيع الأمور على البيوت التجارية الحالية والمستقرة أيضًا. في الواقع ، ازدادت نضالاتهم وصعوباتهم للبقاء في السوق إلى أشكال متعددة. هذا عندما يحتاجون أيضًا إلى الأدوات والتقنيات لترقية أنظمتهم التقليدية وتقديم نسخة محسّنة ومعدلة من مواقع الويب التمثيلية الخاصة بهم والتمثيلات الرسومية الأخرى لشركاتهم أيضًا. هذا هو بالضبط سبب قيامهم بتوظيف أفضل المحترفين في سوق التصميم الجرافيكي في تورنتو وأيضًا في ميسيسوجا.

    يتأكد أفضل محترفي التصميم الجرافيكي في ميسيسوجا من الاستفادة من مجموعات الألوان والأصوات والصور الأكثر إثارة ومدهشة لإخراج أفضل التصميمات وأكثرها روعة. إنهم مبدعون للغاية ويستمرون في تنفيذ أروع التصميمات من أجل جذب أعين العملاء المحتملين وتحقيق أهداف العمل. إنهم خبراء في تصور رؤى عملائهم ويحاولون تصوير نهج واقعي لهم بمهاراتهم وخبراتهم الثرية للغاية.


    إنهم مجهزون جيدًا بجميع الأدوات والتقنيات الحديثة لتحقيق الرؤى والتخيلات الرسومية لعملائهم وتقديمها بطريقة أكثر واقعية وروعة. إنهم يتأكدون من رفع مستوى أرباح عملائهم وتعزيزها من خلال إنشاء مجموعة واسعة من التصميمات الجذابة بمحتويات صلبة باستخدام مهاراتهم المعرفية والخيالية للغاية. إنها تساعد في إعطاء هوية للوجه المهني لشركات عملائها وهي متاحة بسهولة لعملائها في الوقت المناسب لهم. كما أنها ميسورة التكلفة للغاية وتقدم أفضل عمل بميزانية مناسبة للغاية. وبالتالي ، يوصى بشدة لكل رجل أعمال أن يجرب خدماته مع تجربة الاختلاف.


    التسويق عبر السوشيال ميديا

    التسويق المحتوي

    تصميم الجرافيك


    خدمات التصميم والتسويق

    ResponderEliminar