h

Guía de Rebajas 2018


jueves, 11 de enero de 2018

Buenaaaaas!! No me puedo creer que haya pasado tanto tiempo sin actualizar. Desde que empezó el curso en septiembre ando como loca, trabajo y más trabajo. Pero hoy me apetecía compartir algo con vosotros. 

Imagino que muchos, por no decir todos, aprovecháis para ir de rebajas y encontrar chollos en prendas y accesorios, pero, ¿realmente compráis lo que necesitáis o sois de los que les gusta comprar por comprar? A lo largo de los años he aprendido a comprar realmente lo que necesito y se que voy a usar, por eso, hoy, os enseño una pequeña guía para ir de compras.

Para empezar, podéis aprovechar para renovar la ropa para ir al gimnasio. Estas prendas son las que más se desgastan (si las usas, claro! jajajaj) A mí me gusta comprarla con diseños un poco más elaborados. No por ir al gimnasio hay que ponerse cualquier cosa, no?


En segundo lugar, los abrigos. Estas prendas suelen ser bastante caras, por eso, es buena opción invertir en un buen abrigo de un tono neutro que no pase de moda y así utilizarlo este año y el que viene, y el otro... Apuesta por uno oversize, la próxima temporada continuarán estando en el "top ten". Además, le dan un toque muy interesante a las prendas de fiesta para diario (como en el ejemplo de la foto).


Para acabar, apuesta por tendencias que se sigan llevando las próximas temporadas. Por ejemplo, los zapatos de tacón medio (ancho o fino) destalonados, además podrás usarlos en primavera...


Además, podéis invertir en jerseys básicos que siempre son un buen fondo de armario, alguna camisa de marca o algún bolso "capricho" que os apetezca, hay que aprovechar ahora que tienen buenos descuentos en algunos modelos. 

¿Qué os parecen estas ideas? Contadme!


4 comentarios:

  1. yo me acabo de comprar zapatos en la HM! pensaba no comprar nada, pero siempre hay tentaciones jeje

    www.letiziabarcelona.com

    ResponderEliminar
  2. افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض https://wp.me/Pa9yzo-g6 من الطبيعي أن تجد المنازل قد اتسخت أو مُلئت بالغبار و الأتربة مع مرور الوقت خاصة مع تغيرات الفصول .. مما يزيد نسبة الإصابة بالأمراض لذا فإن عملية التنظيف بالنسبة للمنزل بما في ذلك الجدران و السلالم و المفروشات.
    لاشك أن الأطفال يفضلون كثيرا اللعب في المسابح خاصة في الأوقات شديدة الحرارة في فصل الصيف.
    لكن ذلك يعقبه اتساخ في أرضية المسبح أو في مياهه وتزداد هذه المشكلة تعقيدا حينما يكون حجم المسبح كبيرا الأمر الذي يجعل المنزل أو الفيلا تبدوا بمظهر خارجي أقل جمالا ورونقا .
    تضمن الشركة تقديم خدمات التنظيف الشاملة للمسبح وبمعدات و أدوات صيانة على أعلى مستوى من الجودة والنقاوة
    إن جميع أشكال المسابح تفتقر إلى عزل وهذا لقيام مؤسسة عزل المسابح والحمامات بالرياض بحفظ المسابح وإطالة عمرها كما أنها تمنع التسربات التى قد تتم بأحجام هائلة أو يتم إهدارها , كما أنه مع القيام بعملية مؤسسة عزل المسابح والحمامات بالرياض يحاول أن المحافظة على المواد التى تستخدم لتنظيف وتعقيم المسابح والتى يتم وضعها لتنقية المسابح من مختلَف الجراثيم أو البكتيريا والتى قد كان سببا الضرر القوي للإنسان والذى يكون له إحتكاك مباشر مع المسابح وغيره .
    الأمر الذي يسبب له الأمراض التى تتغاير شدتها وخطورتها ولذا الداعِي يلزم الإهتمام بقيام بعملية شركة عزل مسابح بالرياض وجعلها وجوب قسوة , والحرص على القيام بها قبل إستعمال المسبح , وهذا لتجنب إنتشار الميكروبات والجراثيم و البكتيريا والتى قد كان سببا الأمراض والحساسية لأشخاص الشخص والمجتمع والعائلة خاصة الأطفال وكبار العمر .

    بما في ذلك من شفط وتنظيف و تعقيم و أيضا علاج حالات التسرب التي قد تحدث أحيانا بعد تصميم المسبح
    تعد عملية ضرورية و يجب أن تتم من حين إلى آخر و بصفة دورية.
    تختص شركتنا بكافة أعمال التنظيف المنزلية ,والتي قد تتطلب مجهودا بدنيا شاقا قد يعجز أفراد الأسرة عن إنجازه وبشكل احترافي بما في ذلك تنظيف الجدران و الرخام و المفروشات و المسابح و حتى الحديقة مع إزالة الروائح الكريهة و رش المبيدات الحشرية .… اقرأ المزيد

    المصدر: شركة تنظيف مسابح بالرياض
    المصدر: شركة تنظيف بيارات بالرياض https://wp.me/Pa9yzo-oN

    افضل أما الخدمة التي سنتحدث عنها الآن هي من أهم الخدمات التي تتشرف شركة تنظيف قصور بالرياض https://wp.me/Pa9yzo-vn بتقديمها لعملائها ,وهي تنظيف مجالس سواء في المنازل أو الشقق أو الفلل او القصزر

    لأننا جميعاً نعرف أهمية اجتماعات العائلة في هذه المجالس التي تميز نا عن غيرنا من البلاد والدول ,فلابد أن تكون هذه المنازل على قدر عالي من النظافة والجمال والذي لابد وأن يتناسب مع أهمية المدعوين لهذه المجالس ,حتى يستمتع عملائنا باجتماعاتهم العائلية في جو نظيف وهادئ ومريح يليق بهم… اقرأ المزيد

    المصدر: شركة تنظيف قصور بالرياض

    ResponderEliminar
  3. Este comentario ha sido eliminado por el autor.

    ResponderEliminar